أزياء / ليالينا

النجمات يودعن أسبوع الموضة في باريس بإطلالات مبهرة

مع إسدال أسبوع الموضة في باريس ستار ، توقفت الأزياء التي شهدت حضور عدد كبير من أشهر نجمات الفن والعارضات، بالإضافة إلى عاشقات الموضة.

تنافست النجمات خلال الأيام الأخيرة من أسبوع الموضة في باريس بإطلالات خطفت الأنظار، وكانت محور حديث الجميع خاصة كايلي جينر التي سحرت الجميع بإطلالتها في ديزني، ونستعرض معاً أجمل إطلالات النجمات في ختام أسبوع الموضة في باريس.

كايلي جينر بإطلالة ملكية مستوحاة من الأميرات

ظهرت عارضة الأزياء كايلي جينر بإطلالة مستوحاة من أزياء الأميرات، حيث ارتدت فستانًا فخمًا باللون الأسود، جاء ضيقًا من الأعلى بصيحة الكب، ومنفوشًا ابتداءً من منطقة الخصر مع استخدام قماش مختلف ومزخرف.

أضافت كايلي جينر لمسة ساحرة إلى إطلالتها من خلال ارتداء قفازات طويلة مزينة بالكريستالات، ما جعل مظهرها يتسم بالفخامة والرقي.

كيت بلانشيت تتألق بإطلالة راقية في عرض لويس فويتون

خلال حضورها عرض أزياء دار لويس فويتون، أبهرت الفنانة العالمية كيت بلانشت الحضور بإطلالتها البسيطة التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، حيث اختارت سروالًا جلديًا باللون الأسود اللامع، بتصميم مستقيم وجذاب، وزُين السروال عند الخصر بعقدة كبيرة على شكل وردة بارزة، مما أضفى لمسة من الفخامة والتميز.

وأكملت كيت بلانشيت إطلالتها ببلوزة بيضاء مريحة ذات أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، مع إضافة شراشيب رفيعة بيضاء على أطراف الأكمام

زيندايا بإطلالة تجمع بين العصرية والكلاسيكية

الفنانة الشابة زيندايا ظهرت في العرض ذاته بإطلالة عصرية بلمسات كلاسيكية تميزت بالتوازن بين الأناقة والجاذبية، حيث ارتدت تنورة قصيرة منتفخة بلون النيود ومزينة بالكشكش، ونسقت معها بليزر أسود بأكمام طويلة وتصميم مريح، تميز بياقة بلون النيود وفتحة صدر على شكل حرف "V". وأضفت لمسة جريئة على إطلالتها باستخدام منديل أحمر لتزيين الجزء العلوي، مع اختيار جوارب شبكية سوداء.

إطلالات النجمات في ختام أسبوع الموضة في باريس

تألقت الفنانة آنا دي أرماس في عرض "لويس فويتون" بإطلالة اعتمدت فيها على بودي سوت باللون الأسود وفوقه فستان دانتيل أسود أيضًا بتصميم مجسم من الأعلى مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، وانسدل الفستان بداية من منطقة الخصر بتصميم منفوش قليلًا وصولًا إلى الركبة.

أما العارضة الشهيرة إيرينا شايك، فقد شاركت في أحد العروض بإطلالة ساحرة بالجلد الأسود، تكونت من معطف جلدي بنفشة الزواحف، بتصميم مريح وأكمام طويلة انتهت على شكل قفاز، وجاء المعطف بأزرار أمامية وتصميم غير متناسق من الأسفل، فيما أكملت إطلالتها بانتعال حذاء أسود بكعب عالٍ

واعتمدت ليسا، نجمة فرقة بلاك بينك من كوريا  الجنوبية على إطلالة شبابية وعصرية، تكونت من تنورة جلدية ضيقة قصيرة باللون البني، مزينة بالسحابات التي أضفت طابعًا جريئًا، ونسقت معها كورسيه جلدي باللون البني الداكن المائل للأسود بتصميم قصير. وأضافت إلى إطلالتها معطفًا ميدي جلديًا بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة

جاءت إطلالة جينفر كونلي أنيقة للغاية باللون الأسود بالكامل، حيث اختارت تنورة جلدية قصيرة بتصميم مريح مزينة بثنيات أضفت لمسة فريدة، ونسقت مع التنورة توب لامع مفرغاً بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة.

ووقع اختيار سنثيا إيريفو على إطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت سروالًا واسعًا باللون الأسود بخصر مرتفع، ونسقته مع جيليه أبيض بتصميم عصري مزود بحمالات رفيعة وأزرار ذهبية أمامية، وجاء تصميم الجيلية مجسمًا من الأعلى وواسعًا قليلًا من الأسفل، ووضعت قبعة بيضاء على رأسها.

المدونة والفاشينيستا ديما الأسدي تألقت بإطلالة شتوية مميزة خلال حضورها العروض، حيث ارتدت سروالًا ضيقًا باللون الأسود، ونسقت معه معطفًا قصيرًا باللون البيج بتصميم مريح وأكمام طويلة وواسعة، وأكملت ديما إطلالتها بأحذية بوت قصيرة باللون الأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا