أزياء / ليالينا

بريتلينغ الشرق الأوسط تُطلق حملة "140 عاماً من الإبداعات"

تفتخر بريتلينغ Breitling بالاحتفال بمائة وأربعين عاماً من الإنجازات المذهلة والأولى من نوعها، ما يعزز سمعتها كشركة رائدة في قياس الوقت بدقة في عوالم الجو، والبر، والبحر.

وبدءاً من تطوير أول ساعة كرونوغراف توضع على المعصم ووصولاً إلى ابتكار ساعات الطيران الحديثة الرائدة، استمرت بريتلينغ Breitling بتجاوز حدود الإبداع.

وبالإضافة إلى هذه المراحل المهمة على الصعيد التقني، حققت العلامة التجارية عدداً من الإنجازات على مستوى الاستدامة، والالتزام بالتوريد المسؤول، واستخدام المواد الصديقة للبيئة، وسلسلة التوريد الشفافة التي تهدف إلى الحد من أثرها البيئي. 

حملة "140 عاماً من الإبداعات"

وكجزء من حملة "140 عاماً من الإبداعات"، أطلقت شركة بريتلينغ الشرق الأوسط مبادرة محلية خاصة تسلّط الضوء على إنجازات سفرائها، وشركائها، وأصدقائها المحليين.

وتوجّه الحملة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفتة تكريمية إلى هؤلاء الأفراد، سواء كانوا رواداً في قطاعهم، أو دعاة للتغيير الإيجابي، أو مناصرين لمجتمعاتهم المحلية. 

ومن بين المشاركين في الحملة نذكر جيسيكا قهواتي سفيرة بريتلينغ Breitling منذ وقت طويل، وهي عارضة أزياء أسترالية من أصل لبناني، وفاعلة خير، ومذيعة تلفزيونية سابقة، وفائزة بعدد من مسابقات الجمال العالمية.

ومن بين السفيرات المحليات المتميزات أيضاً الدكتورة دينا الطيب، وهي أول امرأة ومواطنة سعودية تتأهل لبطولة العالم للرجل الحديدي وتكملها. 

وضمت الحملة أيضاً مجموعة ملهمة من الأفراد الذين يمثّلون قيم بريتلينغ Breitling على صعيد الإبداع، والتميّز، والريادة، كل في مجال عمله: 

  • د. الدكتورة سعاد الشامسي، أول مهندسة طيران في دولة العربية المتحدة، وكاتبة روائية. 
  • شون شدياق، ممثل كوميدي وصانع محتوى.
  • أماندا راشفورث عضو في مجلس إدارة منظمة أزرق للمحافظة على البحرية ومناصرة الموضة المستدامة. 
  • مشعل السديري، طيار، كاتب، وعضو مجلس إدارة نادي الطيران .
  • وولفغانغ هوهمان، مؤسّس شركة "ولفيز" للدراجات الهوائية. 
  • سكوت تشامبرز، المؤسّس والمدير الإداري في سيرف هاوس دبي.

Amanda Rushforth

Dina Al Tayeb

Mishaal Al Sudairy

Scott Chambers

Wolfgang Hohmann

Dr Suaad Al Shamsi

Jessica Kahawaty

Shawn Chidiac

وتعليقاً على حملة بريتلينغ Breitling لمناسبة عيدها الأربعين بعد المئة في منطقة الشرق الأوسط، قال عايد عدوان، المدير الإداري في بريتلينغ الشرق الأوسط: "نحن نشهد على عام تاريخي بالنسبة إلى بريتلينغ Breitling كونه يصادف مع الذكرى الأربعين بعد المئة على تأسيسها. وكجزء من حملتنا العالمية "140 عاماً من الإبداعات"، أردنا تكريم سفرائنا وشركائنا المحليين كونهم جميعاً أفراداً استثنائيين ضمن مجتمعاتهم، وإننا نشعر بشديد الفخر بقصة كل واحد منهم وبالإنجازات التي حققوها". 

لا تشدد هذه الحملة في المنطقة على رسالة بريتلينغ Breitling العالمية فحسب، بل تكرّم كذلك الإنجازات الفريدة للشخصيات المحلية التي جسّدت روح الريادة عينها التي شكّلت الحافز الرئيسي لعلامتنا التجارية على مدى 140 عاماً.

ومن هواة المغامرات ومناصري الاستدامة، إلى الأيقونات في عالم الثقافة، تتواءم رحلة كل سفير مع إرث بريتلينغ Breitling الذي يتميّز بالريادة، وتلهم الكثيرين على شق طريقهم الخاص نحو تحقيق إنجازات عظيمة. 

لذا أبقوا على استعداد لكي تصلكم جميع الأخبار، وفعاليات الإطلاق، والاحتفالات بمناسبة 140 عاماً من الإبداعات في بريتلينغ Breitling. 

لمحة عن بريتلينغ 

تأسست بريتلينغ Breitling عام 1884، وهي شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركة المبتكرة الكرونوغراف الحديث، وابتكرت ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتح آفاقاً جديدة كعلامة تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 260 موقعاً للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في جميع أنحاء العالم.

تتمحور مجموعات بريتلينغ Breitling حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وقد تم إبداعها كلها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة الذي لا تخطئه العين. ويتم تأكيد الجودة الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومتر معتمداً من COSC، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر من المصانع الخاصة بهم.

واليوم، بريتلينغ Breitling في مهمة للقيام بعمل أفضل من خلال إبداع منتجات وتجارب جميلة باستخدام مواد أفضل وتصنيع أفضل وتغليف أفضل وتتبُّع من البداية إلى . وتجمع بريتلينغ Breitling بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات وأكثرها استدامةً، وهي شركةٌ تتميَّز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبقُ عصرها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا