مصر اليوم / الطريق

بدون محاضر غش ...إنهاء امتحانات كلية دار العلوم للفصل الدراسي الثانياليوم الخميس، 6 يونيو 2024 07:02 مـ

تابع الدكتور لؤى سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، أعمال الإمتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية دار العلوم برفقة الدكتور محمد أبو الشيخ عميد الكلية ، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة.

وذلك للإطمئنان على سير أعمال الإمتحانات ، ومتابعة أعمال الإمتحانات بكلية دار العلوم والتي يؤديها 502 طالب وطالبة موزعين على الفرق الأربعة بالكلية.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان بالمتابعة اليومية لأعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024/2023م.

وأطمأن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تسخير كافة إمكانيات الكلية لراحة الطلاب ، والعمل على أداء الإمتحانات في أجواء مثالية من أجل توفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وأضاف الدكتور محمد أبو الشيخ عميد كلية دار العلوم بأن الكلية قد أنهت أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024/ بدون محاضر غش ،والتي بدأت يوم 25 مايو وانتهت اليوم الخميس الموافق 6/6 /2024م وقامت إدارة الكلية بتسخير كافة الإمكانيات للطلاب، مع تقديم لهم كافة أوجه الرعاية وسبل الراحة في ظل توجيهات إدارة الجامعة للخروج بنتائج طبية لهذا العام متمنيا النجاح لجميع الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا