مصر اليوم / الطريق

رئيس ميناء دمياط يوجه رسالة للعمال في أول أيام عيد الأضحى المباركاليوم الأحد، 16 يونيو 2024 04:49 مـ

التقى اللواء بحرى أركان حرب، أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بأبنائه العاملين بالإدارة المركزية للخدمات البحرية والإدارة المركزية للحركة والمناطق والمرشدين وقائدى القاطرات وعدد كبير من العاملين بمختلف إدارات الهيئة ممن على رأس العمل اليوم وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك على مأدبة إفطار بعد أداء صلاة داخل الميناء وتبادل معهم الحديث حول أهم مقترحاتهم لتطوير الأداء بما يسهم إيجاباً فى حركة التشغيل داخل ميناء دمياط.

وأضاف حواش، أن ميناء دمياط يشهد طفرة كبيرة فى مؤشرات الأداء التشغيلية وذلك لجهد العاملين بالهيئة إلى جانب التعاون مع جميع أطراف المجتمع المينائي.

وخلال أول أيام عيد الأضحى المبارك ، قام رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، بتفقد حركة التشغيل وتداول البضائع للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل داخل الميناء طبقا لتوجيهات الفريق مهندس، كامل الوزير النقل.

كما أن المشروعات القومية الكبرى الجاري إقامتها داخل الميناء تتطلب بذل المزيد من الجهد حيث أنها ستمثل إضافة اقتصادية ، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد للوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة محلياً وعالمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا