عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

138 ألف مستفيد من أضاحي وكسوة في «دبي الخيرية»

دبي: «الخليج»

أعلنت جمعية دبي الخيرية، أن حملة «حملة الأضاحي» لعام 1445ه – 2024م، نجحت في تحقيق استفادة ما يزيد على 138 ألف شخص داخل دولة وخارجها، وذلك من خلال توفير لحوم الأضاحي وكسوة واحتياجات لأيتام وأطفال الأسر المتعففة، إضافة إلى حزمة من المبادرات الخيرية والإنسانية الأخرى؛ بواقع 23 ألفاً و400 مستفيد داخل الدولة، و115 ألف مستفيد في 7 دول حول العالم.

وعبّر أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، عن امتنانه لجميع من أسهم وشارك وشجع وتفاعل مع حملة الأضاحي هذا العام، مشيداً في الوقت نفسه بالمتبرعين سفراء الخير، وبجهود فرق العمل بالجمعية، وبالإدارة التي وضعت خططاً مدروسة وفعّلت الإجراءات الإدارية والتنظيمية اللازمة لإنجازها؛ حيث كان هذا التعاون على الخير والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الحملة.

وأكد السويدي أن جمعية دبي الخيرية، تعمل دائماً في مبادراتها من أجل إسعاد أكبر عدد ممكن من المستفيدين داخل الدولة وخارجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا