مصر اليوم / الطريق

مركز شباب الدير بالأقصر ينظم مبادرة ” أحلى”اليوم الأربعاء، 19 يونيو 2024 07:14 مـ

أكد صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر،بإنه تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

تم تنظيم العديد من الألعاب والبرامج والأنشطة الثقافية والفنية والرياضة ضمن المبادرة الوزارية أحلى بمراكز الشباب، داخل مركز شباب الدير بالأقصر وذلك في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

تهدف مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب لتحقيق استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهتم بتكوين الشخصية المصرية بتنوع الأنشطة والفاعليات لتكون مراكز تنويرية جاذبه للنشء والشباب.

أوضح صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تهدف لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال والأهالي في قرى والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، وتشمل المبادرة فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم للشباب والنشء والأهالي بمراكز الشباب على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر استمرار المبادرة بمراكز الشباب على مدار أيام العيد لتقديم الخدمات الترفيهية للنشء والشباب.

وذلك تحت إشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب ، حسن فؤاد مدير إدارة شباب اسنا وفريق عمل مركز شباب الدير بالأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا