مصر اليوم / الطريق

استمرار توافد المواطنين بالقليوبية على مراكز الشباب والأندية لليوم الرابع ضمن ”...اليوم الأربعاء، 19 يونيو 2024 06:35 مـ

شاركت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي جانب من مبادرة أحلى بمراكز الشباب بالجمهورية، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة خلال اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك.

وشهدت المبادرة إقبالا جماهيرياً كبيراً على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية للترفيه والاستفادة من خدمات الهيئات الشبابية والرياضية في إطار الدور المجتمعي لوزارة الشباب والرياضة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة إلى أن استمرار مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" للعام الثالث على التوالي وللموسم السادس، شهادة نجاح للخدمات التي تقدمها الوزارة، مما يسهم في تقديم وتطوير البرامج والأنشطة المقدمة عبر الهيئات الشبابية والرياضية، ويعزز التحول نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية لخدمة لجمهور مراكز الشباب لتقوم بدورها التنموي في بناء الإنسان المصري.

توافد أفراد الأسرة في كل المحافظات على حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والاستثمارية بمراكز الشباب لقضاء إجازة العيد في مكان آمن وغير مكلف فكانت مراكز الشباب والأندية ملازا مناسب لكل الأفراد وقد شهدت حمامات السباحة إقبال كثيف من الجمهور وذلك نظراً إلى ظروف الطقس وارتفاع بجانب الفقرات المتنوعة.

ويستفيد من المبادرة عدد كبير من المترددين على مراكز الشباب منذ الصباح الباكر لاول أيام العيد ومستمره، من خلال تقديم انشطة وبرامج وفعاليات مراكز الشباب المتنوعة والتي تناسب كل الأعمار ومختلف الفئات للتمتع بأيام العيد وادخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال والأهالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا