مصر اليوم / اليوم السابع

أخبار .. وزارة التعليم: ضبط طالبة صورت امتحان العربى للثانوية العامة

نشر على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها أداء طلاب أول امتحانات المواد الأساسية بامتحان اللغة العربية.

 

وفيما يلى موجز أخبار للساعة الواحدة ظهرا..

 

تنفيذا لتكليفات الرئيس.. بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء

بدأ منذ قليل اجتماع خلية أزمة الحجاج، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وذلك بناءً على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

 

التعليم يوجه بتوفير الراحة النفسية لطلاب الثانوية أثناء الامتحانات

حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

 

وزير الإسكان يكشف تفاصيل تطوير حديقة تلال الفسطاط بمساحة 500 فدان

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جار تنفيذ مشروع "حديقة تلال الفسطاط"، بمحافظة القاهرة، والتى تجاور متحف الحضارة، وبحيرة عين الصيرة، ومجمع الأديان، وجامع عمرو بن العاص، ويتولى تنفيذها الجهاز المركزى للتعمير، من خلال جهاز تعمير القاهرة الكبرى، بتمويل من صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

 

وزارة التعليم: ضبط طالبة صورت امتحان العربى للثانوية العامة بالشرقية

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم  والتعليم الفني بأنه تم ضبط طالبة بلجنة بمحافظة الشرقية قامت بمحاولة الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام محمول داخل اللجنة الامتحانية.

 

: تصنيع 250 ألف جرعة من حقن الـPCG لعلاج سرطان المثانة

كشفت الشركة القابضة للأمصال واللقاحات "فاكسيرا" عن تفاصيل إنشاء أول مصنع لتحقيق الاكتفاء الذاتي من حقن الـ PCG الخاصة بعلاج سرطان المثانة، مشيرة إلى أنه سيتم تصنيعها محليا لتوفيرها إلى المرضى بالمجان.

 

انخفاض أسعار السبائك الذهب فى مصر لجميع الأوزان

تشهد أسعار السبائك الذهب في مصر هبوطا ملحوظا بالتزامن مع انخفاض سعر جرام الذهب عيار 24 وهو العيار المكون لسبائك الذهب في سوق الصاغة والذي يسجل 3589 جنيها بدون مصنعية وفيما يلي أبرز تطورات أسعار السبائك في مصر

سعر السبيكة الذهب وزن 1 جرام 3589 جنيها بدون مصنعية.
سعر السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام 8972 جنيها.
سعر سبيكة الذهب وزن 5 جرامات سعر 17945جنيها.
سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات 35890 جنيها.
سعر السبيكة الذهب وزن 20 جراما 71780 جنيها.
سعر أونصة الذهب وزن 31.1 جرام 111617 جنيها.
سعر السبيكة الذهب وزن 50 جراما 179450 جنيها

 

الأرصاد: أجواء شديدة الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 38 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، استمرار الارتفاع التدريجى فى  بقيم تتراوح من 2 : 3 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا