الارشيف / مصر اليوم / الطريق

متابعات مكثفة لامتحانات الرواق الأزهرى بالقليوبية في يومها الثالثاليوم الإثنين، 24 يونيو 2024 08:51 مـ

تفقد فضيلة الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، يرافقه الدكتور أيمن ، مدير إدارة الامتحانات، ومحمود عبد الله، موفد الجامع الأزهر، والشيخ مسعد مأمون، مدير الرواق بالقليوبية، والسيد خطاب، مدير إدارة الأمن بالمنطقة امتحانات الرواق الأزهري للعلوم الشرعية والعربية للكبار في يومها الثالث.

وأكد رئيس منطقة القليوبية الأزهرية، أن الأسئلة جاءت في مستوى الدارسين ولاتوجد أية معوقات، وقد أدى طلاب التمهيدية أول الامتحانات في مادة العقيدة، وأدى طلاب المتوسطة ثان مادة فرق ومذاهب، بينما أدى طلاب التخصصية وحديث ثالث في مادة التفسير التحليلى، وطلاب التخصصية فقه وأصوله ثالث في مادة قضايا فقهية معاصرة.

وقدم الدارسين الممتحنين الشكر للأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وكل قيادات الرواق بالجامع الأزهر، وأبدوا سعادتهم بالدراسة في مراحل الرواق بمختلف تخصصاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا