مصر اليوم / الطريق

بحضور محافظ أسوان.. افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية لتيسير أعمالهااليوم الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:08 مـ

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية مجمع النيابات الإدارية الجديد بطريق السادات بمدينة أسوان، ضمن خطة الدولة القومية ورؤية 2030 تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وذلك في إطار التوسع فى إنشاء واستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وانتظام العمل، وتيسير المواطنين والمتعاملين على مقر النيابة الإدارية.

وشهد افتتاح المجمع الجديد أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، وقيادات المحافظة ، ومن جانبه أشاد محافظ أسوان خلال حفل الافتتاح بالدور الحيوي الذى تقوم به الهيئة كأحد صروح العدالة في منع ومكافحة الفساد المالي والإداري داخل الجهاز الإداري للدولة تحقيقًا لقيم العدل وسيادة القانون.

مؤكدًا على الدور الهام الذى تقوم به النيابة الإدارية داخل منظومة العدالة المصرية، وهو ما يدفعنا لتوفير كافة سبل الدعم من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء رسالتها السامية ترسيخًا لقيم العدالة فى المجتمع، فيما وجه رئيس هيئة النيابة الإدارية شكره لمحافظ أسوان لدعمه المستمر وحرصه على تيسير كافة السبل وتذليل العقبات لكى نشهد اليوم افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بمدينة أسوان .

مشيداً بالجهد المبذول من مستشارى وأعضاء النيابة الإدارية بأسوان خلال الفترة الماضية، وتضافر وتكاتف كافة الجهود لأداء رسالتهم السامية فى محراب العدالة المصرية، وسبق ذلك استقبال محافظ أسوان لرئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبه حيث تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك ، وتبادل الدروع بين الجانبين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا