مصر اليوم / الطريق

بسبب انقطاع الكهرباء.. السناتر التعليمية بالغربية تفتح أبوابها لطلبة وتخصص...الأمس الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:55 مـ

أثار تخفيف أحمال الكهرباء التي وضعتها الحكومة في أزمة بسبب امتحانات وعدم تمكن الطلاب من المذاكرة بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء، وقررت عدة أماكن فتح أبوابها في خطوة إنسانية لمواجهة تلك الأزمة التي تعاني منها البلاد وتحولت الأزمة إلي حالة من التضامن والتعاطف مع هؤلاء الطلاب الذين يحددون مستقبلهم الدراسي.

وأعلنت اغلب السناتر التعليمية بمحافظة الغربية، عن استقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا، وتخصيص أماكن للطلاب والطالبات، وتوفير المناخ المناسب للمذاكرة.

وقال أحمد رشاد مدرس بمدينة المحلة " طلابنا الأعزاء نظرا لظروف قطع الكهرباء نعلن أن السنتر مفتوح من الساعة ١١ صباحا حتي ٧ مساءا فمن يرغب يتوجه للسنتر للمذاكرة أثناء قطع النور في منزله".

وقال محمد خالد مدرس بمدينة زفتي "نظرا لانقطاع الكهرباء في أيام الامتحانات للثانوية، متاح انك تنورني في السنتر عندي سواء مدرسين أو طلبه، لو الكهرباء قاطعة عندك متشلش هم هات حاجتك وتعالي السنتر مجانًا والكهرباء شغالة طول الوقت، وهذا العمل دعم مننا بدون مقابل لطلابنا".

يذكر أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء مستمرة حتي الأسبوع الثالث من شهر يوليو وفق ما أعلنه رئيس الوزارء في المؤتمر الصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا