الارشيف / مصر اليوم / الطريق

تموين الجيزة تكثف حملاتها للسيطرة على الأسعاراليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 05:47 مـ

أكدت الدكتورة هالة غريب مدير مديرية بمحافظة الجيزة أن الدولة المصرية اتخذت العديد الإجراءات الحازمة التي ساهمت في استقرار أسعار السلع والمنتجات الغذائية بالسوق المصري وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية بتكثيف الجهود وتنفيذ عدد من المبادرة المختلفة التي تهدف إلى وصول السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأشارت "غريب" إلى أن المحافظ أكد بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة على مدار اليوم لتحقيق الدور الرقابي والسيطرة على الأسعار ومواجهة أي ممارسات خاطئة أو احتكارية وضمان توفير السلع بالأسعار المناسبة للمواطنين وإحكام السيطرة على الأسواق.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ الجيزة عادل النجار على الأسواق والسلاسل التجارية والمخابز البلدية لمتابعة توفير السلع الأساسية وبكميات وفيرة لتلبية احتياجات المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء بإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة توافر السلع الغذائية ومراقبة أسعارها وجودتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا