مصر اليوم / الحكاية

حسام حبيب يورّط شيرين عبدالوهاب بـ« تلبُّس» أمام النيابة

قدم الفنان حسام حبيب بلاغا للنائب العام ضد طليقته شيرين عبدالوهاب، يتهمهما فيه بـ"إتلاف استوديو يمتلكه في القاهرة الجديدة".

وفي وقت سابق، حررت شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث إصابة لها في الرأس.

ورد حسام حبيب على تحرك شيرين القضائي بتقديم بلاغ للنائب العام بتهمها فيه بـ"تكسير استديو يمتلكه الاثنان في القاهرة الجديدة".

وأثناء التحقيق مع حسام حبيب، قدم للنيابة العامة تظهر فيه شيرين وهي تكسر محتويات الاستديو وأجهزة التسجيل والصوتيات وأجهزة عزل الصوت.

وتبين أن هذا الاستوديو تمتلكه شيرين بالشراكة مع طليقها حسام حبيب، فيما حررت شيرين محضرًا ضد حسام تتهمه بضربها وإحداث إصابات جسيمة لها وذلك داخل الاستديو.

وقال حسام حبيب إن الواقعة لم تحدث كما صورتها شيرين، وأنه تعدى عليها بالفعل بسبب اعتدائها على ابنتها "هنا"، وحاول فض المشاجرة بينهما وتواصل مع والد "هنا" ما تسبب في ثورة شيرين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل حسام حبيب على ذمة القضية بكفالة 5 آلاف جنيه بعد سماع أقواله، كما أمرت باستدعاء شيرين لسماع أقوالها في البلاغ الذي قدمه ضدها حسام حبيب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا