مصر اليوم / البشاير

تقرأ العنوان تتخض وتقرأ المضمون تنحط: مذكرة تفاهم

تحت عنوان تحرك من التعليم بشأن تأهيل الطلاب لسوق العمل.. نشرت العديد من المواقع خبر توقيع مذكرة تفاهم لا راحت ولا جت، يعن حتة ورقة من الآخر، لكن العنوان مزيكا يخليك تقول إن فيه ثورة في التعليم جاية ولا حاجة..

إليكم التفاصيل:

شهدت جامعة طنطا، اليوم، توقيع مذكرة تعاون مشترك بين جامعة طنطا ووزارة التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب.

تأهيل الطلاب لسوق العمل

ووقع مذكرة تفاهم الدكتور أحمد هلال عميد كلية التربية ممثلا عن جامعة طنطا، وياسر صلاح الإمام مدير المدرسة المصرية اليابانية بطنطا ممثلا عن .

وأكد الدكتور محمد حسين، أن مذكرة التعاون تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وتأتى استمرارًا للتعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والجامعة، مؤكدا حرص جامعة طنطا على القيام بدورها المؤسسي والبحثي والأكاديمي، وتوقيع مذكرات تعاون مع الهيئات والمؤسسات التعليمية والبحثية لتدريب الطلاب وإكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة متطلبات سوق العمل.

أوضح الدكتور أحمد هلال أن هذه المذكرة تعد خطوة مبدئية نحو تحقيق المزيد من التعاون مع المدارس الخاصة والدولية ومدارس اللغات بمحافظة الغربية، في ظل وجود العديد من البرامج المميزة بالكلية، وإتاحة الكلية فرص التدريب الميداني لطلابها بكافة المدارس بالغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا