فن / صحيفة اليوم

غضب من جماهير النصر ومطالبة بإقالة كاسترو بعد مبارتين في معسكر البرتغال ـ

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب جماهير النصر، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام بورتو في معسكر الفريق بالبرتغال خلال الساعات القليلة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء.
وفور انتهاء المباراة، عادت جماهير نادي النصر، للتغريد من جديد، وذلك للمطالبة برحيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق عن النادي، وذلك لتراجع النتائج خلال المعسكر الإعدادي للفريق في معسكر البرتغال خلال الفترة الحالية.
وشهد معسكر الاتحاد، غياب عدد من اللاعبين، على رأسهم كريستيانو رونالدو عن المباريات، بسبب الراحة التي حصل عليها اللاعب من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق، بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 مع المنتخب البرتغالي.
وشهد لقاء بورتو غياب الحارس الجديد بينتو ماثيوس، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، حيث من المقرر أن يعود اللاعب عقب أسبوعين للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وإليكم نتائج النصر خلال معسكر الإعداد في البرتغال:
- لوليتانو 1 - 1 النصر
- ماريتيمو 0 - 1 النصر
- فارينزي 1 - 1 النصر
- بورتيمونينسي 1 - 0 النصر
- بورتو 4 - 0 النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا