مصر اليوم / الطريق

منظمة العمل العربية تختتم الدورة التدريبية «دور النقابات العمالية في إطار الأنماط...اليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:27 صـ


أختتمت منظمة العمل العربية اليوم، الدورة التدريبية، تحت عنوان" دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل" والتي أطلقتها منظمة العمل العربية بالتعاون مع الإتحاد العام لنقابات عمال وإستضفتها النقابة العامة للبترول برئاسة أحمد السروجي و بتنسيق من أمانة التثقيف و التدريب بالنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة ، امين التثقيف والتدريب.

شهد فعاليات اليوم الختامى، كلمة ختامية للسيدة منجيه هادفي المشرفة علي إدارة التنمية البشرية والتشغيل بمنظمة العمل، اعربت فيها عن سعادتها وتقديرها، للنقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة احمد السروجى، علي إستضافته الكريمة للدورة التدريبية داخل أروقة النقابة ، كما وجهت الشكر للأستاذ عبدالمنعم الجمل رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر علي تعاونه البناء مع المنظمة وأثنت علي الحضور الكريم للسادة المتدربين من مختلف النقابات العامة على مستوى الجمهورية.


واشاد عبدالمنعم الجمل، رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال، مصر بجهود جميع القائمين علي تنظيم الدورة التدريبية، متمثلة في أمانة التدريب والتثقيف، برئاسة محمد صلاح وأمانة العلاقات العامة برئاسة عبدالله مشهور، وأمانة الأعلام برئاسة هيثم زاد الدين، رئيس المركز الاعلامي لنقابات البترول، كما اشاد بفريق العمل القائم على التنظيم من منظمة العمل العربية.


وأعرب الجمل عن رغبته بتكرار مثل هذه الدورات التدريبية بالتعاون مع منظمة العمل العربية والتي من شأنها تنمية مهارات العاملين علي كافة الأصعدة

وقال المحاسب أحمد السروجي رئيس النقابة العامة للبترول، أن النقابة العامة للبترول بمثابة بيت العائلة الذي يرحب بجميع أبنائه من العاملين متمنياً للجميع خالص التوفيق والنجاح، موجها الشكر لجميع الحضور.


وفي ختام اليوم قدم احمد السروجى، وعبد المنعم الجمل والسيدة منجية هادفى، الشهادات للمتدربين وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا