مصر اليوم / الطريق

محافظ اسوان يستقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئة لتوليه مهام منصبهاليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:36 مـ

استقبل اللواء اسماعيل محمد كمال محافظ أسوان السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة أسوان لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه.
وفي بداية اللقاء، تقدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالتهنئة للوزير المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظًا لأسوان معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ والاتفاق على التعاون والتواصل المستمر لحل مشكلات المواطنين والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين من خلال الجولات الميدانية وتفقد المشروعات بمراكز وأحياء المحافظة.
ومن جانبه وجه المحافظ الشكر والتقدير للسادة النواب على تهنئتهم مؤكدا أهمية التعاون الفعال بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والساده النواب واستكمال المشروعات التي تم البدء فيها خلال الفترات الماضية وتنفيذ مشروعات تنموية أخرى في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الأسواني.
وأكد اللواء إسماعيل محمد كمال إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشكلات ولكن بتعاون الجميع سواء تنفيذيين أو نواب الشعب تكتمل دوائر العمل لخدمة ومصلحة المواطن.
وقال إسماعيل "مكتبي مفتوح للجميع على مدار اليوم والمواطن له حقوق كتير علينا" .
وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن عقد لقاءات دورية اسبوعية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ و التواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة معهم بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشكلات العامة والتي تهم المواطنين وطالبهم بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كل المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين.
واستمع المحافظ إلى بعض مقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والتي تركزت في قطاعات الخدمات العامة للمواطنين والنهوض بالخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد الحلول للمشكلات التي يعاني منها المواطن.
حضر اللقاء السادة النانب مجد الدين حسيبو الأمين العام لحزب مستقبل وطن عضو مجلس الشيوخ النانب جابر أبوخليل عضو مجلس النواب والنانب كامل ميشيل عضو مجلس الشيوخ والنانب خالد رضوان عضو مجلس النواب والنانب على البدري عضو مجلس النواب عادل عقل المستشار السياسي لهيئة البرلمانية لمحافظة اسوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا