مصر اليوم / الطريق

انطلاق فعاليات مبادرة صيف شبابنا بجميع مراكز الشباب بالبحيرةاليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:05 صـ


تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة وفي إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتقديم متنوعة تلبي احتياجات الشباب وتسهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم، وتعزيز دورهم في المجتمع.

دشنت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة أمس الثلاثاء مبادرة "صيف شبابنا" وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس بحضور الشباب والرياضة والتي تستمر خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2024 بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

هذا وقد أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة أن المبادرة تهدف إلى تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة المتنوعة لخدمة أكثر من 50,000 شاب وفتاة على مستوى المحافظة من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج حيث تشمل تدريبات تأهيلية لسوق العمل، ومعسكرات تحدي الشباب التي تدعم الابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى ملتقيات توظيف وورش تدريبية في الفنون والآداب تُنظم من خلال مراكز الفنون.

وتتضمن المبادرة أيضًا أنشطة تطوعية وخدمة عامة، وتشجير ومعسكرات مناخية، إلى جانب لقاءات شبابية توعوية ثقافية ترفيهية، ودوريات وصالونات ثقافية، ومسابقات رياضية في مختلف الألعاب. كما تُقام معارض لمنتجات الحرف اليدوية وذلك في جميع مراكز شباب محافظة البحيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا