مصر اليوم / الطريق

عاجلI خلال فني يضرب المحافظ الإلكترونية للمحمولاليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أنباء عن سحب أموال من حسابات كاش لأسباب مختلفة، منها أن الشبكة تعرضت لتحديث مفاجئ فيما قال البعض الآخر إن الشبكة تم اختراقها، مما تسبب في قلق بالغ لدى ملايين العملاء على مصير أرصدتهم المالية المودعة في تلك المحافظ.

وبحسب مصدر بقطاع الاتصالات، صرح بأن عطل المحافظ الإلكترونية للشركات الأربع يرجع إلى تحديثات في أنظمة الشركة التي يتعاون معها مشغلو المحمول في ، منوهًا إلى أن المحافظ الإلكترونية بدأت في العودة للعمل تدريجيًا بشكلها الطبيعي، لا سيما أن الرسائل التي وصلت للعملاء بشأن سحب أموالهم "وهمية" ولم تؤثر على حساباتهم.

اعتذار وتوضيح فودافون

تعليقًا على ذلك، قدمت شركة فودافون، في تغريدة على "إكس"، اعتذارها، ردًا على أحد العملاء، موضحة أن هناك تحديثات على خدمة محفظة "فودافون كاش"، وجارٍ العمل على الانتهاء منها في أسرع وقت وعودة الخدمة إلى طبيعتها.

وتجدر الإشارة إلى أن شكاوي عملاء "فودافون كاش" تصدرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها تستحوذ على 15 مليون محفظة، تمثل أكثر من 65% من إجمالي عدد المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات المحمول.

اقرأ أيضًا: مصر تطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا