مصر اليوم / الطريق

نائب التعليم يناقش عدد من المحاور المتعلقة بمنظومة التعليم الفنياليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 08:10 مـ

اجتمع الدكتور أيمن بهاء الدين نائب التربية والتعليم والتعليم الفني أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، اليوم الأربعاء بمكتبة ديوان عام المديرية بقيادات التعليم الفنى بالمديرية ومديري التعليم الفني بالإدارات التعليمية.

وفى بداية الاجتماع رحب الدكتور أيمن بهاء الدين بالسادة الحضور مؤكداً أن والتعليم الفني تولى اهتماماً كبيراً بقطاع التعليم الفنى باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة فى الاقتصاد المصرى فهو يعد دعامة مهمة من دعامات منظومة التعليم.

وبدأ بمناقشة رؤية وآليات العمل في منظومة التعليم الفني ، كما تم التطرق إلى بعض المشاكل التى تواجه التعليم الفنى، ووضع حلول عاجلة لها.

وطالب نائب الوزير الحضور بنقل الصورة الواقعية لأهم التحديات التي تواجه التعليم الفني بتخصصاته المختلفة لإيجاد حلول مناسبة تتماشى مع هذا الواقع.

كما أكد حرصه على التواصل الدائم مع الجميع وتلقى أرائهم ومقترحاتهم بما يخدم مصلحة التعليم الفنى.

وتم فتح باب الحوار والمناقشة ، حول المقترحات و الحلول المقدمة التي من شأنها التغلب على التحديات والمشاكل المطروحة.

وفي الختام وجه نائب الوزير الشكر لجميع السادة الحضور مؤكداً على أهمية تكاتف الجميع للخروج بأفضل الحلول والنتائج.

بحضور الدكتور خالد عبده مدير عام التعليم الفني، ومنى طاهر مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية.

وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا