مصر اليوم / الطريق

طاهر حمدي مستشاراً إعلامياً لخليجيون في حب مصراليوم الخميس، 18 يوليو 2024 02:39 مـ

قرر مجلس أمناء جمعية خليجيون في حب ، برئاسة الدكتور يوسف العميري تعيين الإعلامي طاهر حمدي مستشاراً إعلامياً لجمعية خليجيون في حب مصر، و مجموعة خليجيون للاستثمار وإدارة المشروعات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال طاهر حمدي أن القرار يأتي استكمالا لجسور التواصل التي بدأتها جمعية خليجيون في حب مصر وسعيها الدائم لخلق فرص للاستثمار والتعاون بين مصر وأشقائها في دول الخليج العربي.

وأضاف حمدي، تضم خليجيون في حب مصر نخبة من رموز الاقتصاد والسياسة والإعلام في مصر والوطن العربي بقيادة الدكتور يوسف العميري، وتسعى لمساندة جهود الدولة المصرية في جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وتابع، اتفقنا على عقد منتدي شهرى للاستثمار يضم رجال أعمال خليجيون ومصريون لبحث أفضل الفرص الاستثمارية وتذليل العقبات أمام المستثمرين ، بجانب ما سيشهده المنتدى من تنوع ثقافي وفني.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي طاهر حمدي مقدم برنامج عقار مصر على قناة ، وسبق له أن قدم العديد من البرامج الاقتصادية والسياسية منها مصر الجديدة على قناة النهار، وطلب حضور على التليفزيون المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا