مصر اليوم / الطريق

المحافظ يتفقد الوحدة الصحية بأبورواش للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنيناليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 07:17 مـ

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الوحدة الصحية بقرية أبو رواش بمركز ومدينة كرداسة وذلك فى إطار المتابعة الدورية للقطاع الصحي للوقوف على مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد المهندس عادل النجار خلال جولته على حسن معاملة المرضى وتوفير العدد الكافي من الفرق والأطقم الطبية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى.

وكلف محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بضرورة مد ساعات العمل بالوحدة الصحية خلال الفترة المسائية لخدمة الأهالي من المرضى وتقديم الخدمات الطبية الأولية اللازمة لهم خاصه وأن الوحدة تؤدي خدماتها لقطاع عريض من المواطنين.

كما حرص محافظ الجيزة علي التحدث مع الأهالي، للتأكد من تلقيهم الخدمات الصحية اللازمة ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم مشيدا بالجهود المبذولة من العاملين بالقطاع الصحي لتوفير سبل الرعاية للمرضي.

وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد الصيدلية للتأكد من توافر أدوية الرعاية المتكاملة وغرفة التطعيمات ومعاينة قسم الأطفال للتأكد من توافر كل المستلزمات.

وأطلع محافظ الجيزة خلال جولته على سجل ركن المشورة والإرشادات لمتابعة الحالة الصحية للأطفال من بداية النشئ خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوعية الأمهات بالرعاية الصحية اللازمة للحفاظ على صحة الطفل ووقايته من الأمراض.

كما اطلع المحافظ على دفاتر الزيارات والسجلات والملفات العائلية لكل أسرة لعمل المتابعة اللازمه لهم في حالة وجود اي أعراض مرضية.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد والنائب خالد طايع والنائبة هند رشاد أعضاء مجلس النواب عن دائرة كرداسة والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشئون الصحية واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء خالد عصر رئيس مدينة كرداسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا