مصر اليوم / الطريق

عاجلI مسلحون من حماس يجوبون شوارع غزة.. ما السبب؟اليوم الأحد، 28 يوليو 2024 11:45 صـ

بيدوا أن التواصل لوقف إطلاق النار بات وشيكًا، والدليل الجهود التي يقوم بها الوسطاء للوصول إلى حل، بالتزامن مع جلسات المفاوضات، قامت عناصر من كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، خلال الساعات الماضي بالتجول في شوارع غزة التي تم تدميرها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في إشارة إلى تحقيق الإنتصار، حسبما أستعرضت شبكة CNN الأمريكية.

تجول عناصر القسام بأسلحة مختلفة

ووفق مشاهد بثتها الشبكرة الأمريكية، معلقة: " أقامت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عرضًا عسكريًا في مدينة غزة، يأتي ذللك بعد يومين من دخول اتفاق وقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ، حيث أن مسلحون من حماس جابوا شوارع القطاع".

وتابع: "هؤلاء المسلحون كان يحملون أنواع مختلفة من الاسلحة التي خاضوا بها العديد من المعارك مع الاحتلال الإسرائيلي أثناء التواغل في أرجاء القطاع، في إشارة إلى تحقيق النصر، وعدم الرضوخ للمحتل، وأننا مازلنا متواجدين في ساحة المعركة تحسبًا لأى مواجهات أخرى".

اقرأ أيضًا: نتائج تحقيقات «مجدل الشمس».. إسرائيل تؤكد تورط حزب الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا