مصر اليوم / الحكاية

ريهام حجاج تُعالج ريهام سعيد "من الاكتئاب"

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة شكر للفنانة ريهام حجاج بعد وقوفها إلى جانبها في فترة صعبة مرت بها.

ونشرت ريهام سعيد صورة لريهام حجاج عبر حسابها على Instagram وكتبت في رسالتها لها: "وقفت جنبي وهي متعرفنيش، شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومني من اللي كنت فيه وهي ملهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد".

وتابعت ريهام سعيد: "إنتي اللي بيقولوا عليه ابن ناس بجد وجدعة بجد وأي حد طلع عليكي كلمة أو اختلف معاكي كان أسود متضايق بس منك عشان مش عارف يبقى في طيبتك ولا يبقي زيك".

واختتمت ريهام سعيد رسالتها: "أنا تخلصت من الاكتئاب بسبب تشجيعك، ربنا هيفضل معاكي عشان إنتي كويسة بجد، من قلبي شكرا ريهام حجاج".

ومن جانبها ردت ريهام حجاج على رسالة ريهام سعيد لها وقالت: "يا حبيبة قلبي إنت ست محترمة وكفاية إنك عشتي عمرك كله بتساعدي الناس وبتعملي خير".

يشار إلى أن ريهام حجاج شاركت في 2024 بمسلسل "صدفة".

تدور أحداث "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة ، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا