مصر اليوم / البشاير

السفيرة الأمريكية تتفقد ميناء العريش البحري وتلتقي الفريق الإغاثي الإماراتي

زارت السفيرة الامريكية في القاهرة، هيرو مصطفى، ميناء العريش البحري بصحبة محافظ شمال سيناء اللواء خالد مجاور، اليوم الإثنين.

والتقى الوفد بالطاقم الطبي للمستشفى الإماراتي العائم ومسؤولين في عملية الفارس الشهم 3 الإماراتية لإغاثة الفلسطينيين

واستعرض الدكتور سلطان الكعبي، مدير المستشفى الميداني الإماراتي، مع السفيرة الأمريكية ومحافظ شمال سيناء، طبيعة المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية التي تحملها السفينة لصالح الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، والمساعدات الطبية التي قدمت للجرحى الفلسطينيين الذين تلقوا العلاج بالمستشفى.

وقال الدكتور أحمد مبارك، المدير الطبي للمستشفى الإماراتي العائم، في تصريحات صحفية خلال الجولة، إن 42 فلسطينيا يتلقون العلاج بالمستشفى يرافقهم 60 شخصا من أسرهم.

وأضاف مبارك أن المستشفى العائم قدم 2800 خدمة طبية للفلسطينيين، بجانب إجراء ألف عملية جراحية وتركيب أطراف صناعية، من خلال 65 شخصا من الأطقم الطبية المختلفة.

ومن بين المشاركين في الجولة وليز غراند، المبعوث الخاص للشؤون الإنسانية بالشرق الأوسط، وديفيد لين فيلد مدير مجلس الأمن القومي لشؤون شمال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا