مصر اليوم / الطريق

الاتحاد الشبابي لدعم بأسوان يشارك ندوة تعريفية للمسطحات الذكية الخضراءاليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:32 صـ

أقامت مديرية الشباب والرياضة بأسوان، ندوة تعريفية عن مسابقة إعداد مشروع خاص بالمسطحات الذكية الخضراء بمدينة شرم الشيخ ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضةجميع منسقي الكيانات الشبابية والمساعدين .

بقيادة ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان وإشراف المهندس فتحى شومان رئيس الإتحاد ،بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان ،ومصطفى عبد العزيز منسق الإتحاد بأسوان ،محمد عاشور نائب التنسيقية, هيام إبراهيم فهمى المسؤول الأعلامى بالإتحاد.

وأضاف مصطفى عبد العزيز منسق الإتحاد بأسوان بإنه تناولت الندوة ،بأن المحافظة سوف تقدم كافة التسهيلات والتيسيرات والدعم لأبناء المحافظة لتحفيزهم وتشجيعهم لسرعة التقدم فى فعاليات الدورة الثالثة من المبادرة من أجل الحصول على المزايا والجوائز المالية العديدة والمتنوعة التى رصدتها وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، والتى تصل إلى 750 ألف جنيه للمركز الأول ، و 500 ألف جنيه للمركز الثانى، و 250 ألف جنيه للمركز الثالث .

فضلاً عن المكافأت التحفيزية التى تقدمها المحافظة للمشروعات التى سيتم تصعيدها على مستوى الجمهورية من الـ 6 فئات ، وكانت قد نظمت اللجنة التنفيذية للمبادرة بأسوان إجتماعات تنسيقية وورشة عمل تضمنت تقديم شرح مفصل عن المبادرة ومكوناتها والقطاعات التى تتطلب التقدم بها .

وكذلك المعايير والضوابط المنظمة التى تتطلب تحقيقها لتوفير كافة مقومات النجاح للمشروعات التى تنافس فى المبادرة، ولذا سوف تشارك المحافظة بالإعلان مجموعة البرامج التدريبية عن بعد ( أونلاين ) خلال شهرى يوليو وأغسطس 2024 حول عدد من المجالات بالتعاون مع شركاء.

ومن جانبه أوضح زياد ياسين مدير عام الرياضة العامة للشباب بأسوان ،بأن تلك المسابقة أعلنتها محافظة أسوان بتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، للشباب من سن ١٨ إلى ٣٥ سنة عن إعداد مشروع خاص بالمسطحات الذكية الخضراء ،وهذه المسابقة لها جوائز مالية قيمة تبدأ من ٢٥٠ ألف جنيه حتي ٧٥٠ ألف جنيه للفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى حضوره التصفيات بمدينة شرم الشيخ.

منوها على إنه من يرغب من الشباب التقدم بمشروع ومعرفة كافة التفاصيل التوجه إلى مركز شباب مدينة أسوان يوم الأحد القادم الموافق ٢٨ /٧/ ٢٠٢٤ بقاعة التعليم المدني في تمام الساعة ٦.٣٠ مساءاللتعرف على كافة تفاصيل المسابقة من الخبراء المعنيين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا