مصر اليوم / الطريق

الانتهاء من إعلان نتائج البكالوريوس والليسانس بجامعة قناة السويساليوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024 06:12 مـ

عقد مجلس جامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، جلسته رقم 454 برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

وبمشاركة نواب رئيس الجامعة، الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد أنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور حمدي عطا الله مدير مركز ضمان الجودة.

بدء المجلس بالتصديق على محضر الجلسة السابقة رقم 453، ثم باشر المجلس أعماله لمناقشة الموضوعات المقدمه من القطاعات المختلفة.

هذا وأعلن الدكتور ناصر مندور اعتماد جميع النتائج لكليات الجامعة و معاهدها، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لطلاب الجامعة وخريجها.

كما قدم الدكتور ناصر مندور الشكر لعمداء الكليات على سرعة ودقة إعلان ورصد ومراجعة النتائج، وهو ما يعكس التزامهم بمعايير الجودة والشفافية.

هذا وتم منح 27 درجة دكتوراه و50 درجة ماجستير في تخصصات متعددة.

واستعرض المجلس خطة التدريب الصيفي للطلاب، حيث تم مناقشة الأنشطة الصيفية المقررة التي تهدف إلى تعزيز المهارات العملية والتطبيقية للطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تلك الأنشطة في إعداد الطلاب للمنافسة في سوق العمل، من خلال توفير فرص تدريبية نوعية.

كما تم مناقشة تفاصيل الفصل الدراسي الصيفي بكليات الجامعة، حيث تم التأكيد على توفير كافة الإمكانيات لضمان نجاح هذا الفصل، بما يسهم في تحقيق أهداف المنظمة التعليمية.

فيما أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث فتح باب التقديم لطلاب الدراسات العليا على مستوى الكليات والمعاهد بالجامعة بدء من الأول من أغسطس القادم وحتى منتصف سبتمبر المقبل.

وخلال المجلس، أشار الدكتور ناصر مندور إلى أنه سيتم فتح باب التقديم للتسكين في المدن الجامعية للطلاب القدامى من 1 إلى 10 أغسطس، وللطلاب المستجدين من 1 إلى 15 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا