مصر اليوم / اليوم السابع

جولة على شواطئ العلمين.. المواطنون يلتقطون سيلفى مع الرئيس السيسى وبن زايد..

كتب محمد الجالى

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 11:43 م

اصطحب الرئيس عبد الفتاح أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة العربية المتحدة، ضيف ، فى جولة بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال الجولة، حرص المواطنون على التقاط الصور مع الزعيمين وسط أجواء مبهجة.

واعتاد الشيخ محمد بن زايد على زيارة مصر فى هذا التوقيت من كل عام للاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة التى تمتاز بها السواحل الشمالية المصرية.

وحرص الرئيس السيسى على استقبال الشيخ محمد بن زايد خلال تواجده بمدينة العلمين الجديدة، حيث تشهد العلاقات المصرية - الإماراتية توافقًا فى مختلف الملفات، إلى جانب حرص الزعيمين الدائم على التواصل بشأن مختلف الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع الفيديو والصور عبر منصاتهم المختلفة، مشيدين بالأجواء الإيجابية للعلاقات المصرية الإماراتية بوجه عام، والعلاقات الأخوية بين الزعيمين.

كما أبرزت مواقع محلية وعربية ودولية عديدة الحديث الأخوي بين الزعيمين، كما أبرزت المناظر الخلابة لشواطئ مدينة العلمين الجديدة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا