مصر اليوم / الطريق

سامح الحفني: أهم أولويات وزارة الطيران هو تحسين الخدمات المقدمة للركاباليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 10:06 صـ

التقي اليوم الدكتور سامح الحفني الطيران المدني، بمحرري شئون الطيران المدني بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران واللواء هشام طاحون رئيس الهيئة العامة للأرصاد حيث تناول اللقاء استعراض اهداف وزارة الطيران المدنى خلال المرحلة القادمة.

فى بدايه اللقاء اشار الوزير الى أن من أهم أولويات وزارة الطيران المدني في الفترة الحالية هو تحسين الخدمات المقدمة للركاب فى مختلف المطارات .. ومصر للطيران لافتا إلى أن تحسين الخدمات تعزز من قيمة تجربة السفر للركاب وتعطي صورة إيجابية عن المقاصد السياحيه المصريه.

و أكد الدكتور سامح الحفنى أنه لا صحة لما تم تداوله عن بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية، مشيرا الى أن المطارات المصرية مملوكة بالكامل للدولة وتخضع أصولها للسيادة المصرية.. وتقوم الدولة بتنفيذ استراتيجية متكاملة ترتكز على رفع كفاءة المطارات وزيادة طاقاتها الاستيعابية من خلال تنفيذ عدد من مشروعات التطوير للبنية التحتية وتعزيز دور مشاركة القطاع الخاص لجذب مزيد من الاستثمارات في قطاع الطيران المدنى..بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا