مصر اليوم / الحكاية

مفاجأة | هدير عبد الرازق تزوَّجت بعد يوم واحد من نشر "الفيديو الإباحي" الخاص بها

  • 1/2
  • 2/2

مع انتشار الفيديو الإباحي للبلوجر الشهيرة هدير عبد الرازق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرَّضت البلوجر لهجوم واسع واتهامات عنيفة.

ومؤخرا، فوجئ متابعو هدير عبدالرازق بزواجها، ونشر وثيقة عقد الزواج، والتي أرفقتها بتعليق من 3 كلمات، قائلة: "تزوجت من رجل محترم".

في الوثيقة يتبين أنها كتبت يوم 10 يوليو الماضي، أي قبل انتشار الفيديو المخل بيوم واحد.

وأكد المأذون الشرعي محمد أحمد البنجي، الذي حرر عقد قرانها الأخير، صحة عقد الزواج، وتاريخه المذكور، قائلا: "العقد صحيح وخرج من مكتبي وفي التاريخ المذكور في العقد".

وفي وقت سابق، كشفت والدة البلوجر هدير عبدالرازق، ردّ فعلها بعد تسريب فاضح لها.

وقالت والدة هدير إن ابنتها انهارت بعد معرفتها بانتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحاولت الانتحار.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على هدير عبدالرازق في مايو الماضي، بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر حسابات البلوجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "تيك توك".

لكن عاد اسم البلوجر هدير عبدالرازق لتصدر التريند من جديد بعد تسريب فيديو فاضح.

هدير عبدالرازق بلوجر مصرية شابة من مواليد 1998، وتعرف نفسها على أنها ممثلة، وبدأت نشر فيديوهات على "تيك توك" منذ عام 2018، ثم تزوجت من رجل يكبرها في العمر كثيرا ويمتلك ملهى ليلي، وانفصلت عنه بعد خلافات معه ومع زوجاته الأخريات.

وخرجت بعدها لتهاجمه وتتهمه أنه لم يقف معها أو يدافع عنها وتسبب في تعرضها لأزمات نفسية وخضوعها للعلاج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا