مصر اليوم / اليوم السابع

الجامعات 2024.. تسجيل الرغبات بعد 72 ساعة من إعلان الثانوية

كتب ـ محمد صبحى

الأحد، 04 أغسطس 2024 12:49 م

المرحلة الأولى 2024، تساؤلات كثيرة لدى طلاب عن موعد تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، وذلك تزامنا مع إعلان عن عقد وتنظيم مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء لإعلان الثانوية العامة.

وفى هذا الصدد قال السيد عطا مستشار التعليم العالى لسياسات القبول بالجامعات، إن موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب الثانوية العامة 2024، وإتاحة تسجيل الرغبات عبر موقع الإلكترونى للطلاب سيكون بعد  72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة والتأكد من استلام  الطلاب شهادات الثانوية العامة نظرا لكونها تحتوى على الرقم السرى الذى يمكن الطالب من تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

وأضاف السيد فى تصريحات لـ" " أنه مكتب التنسيق على اتم استعداد لموسم تنسيق القبول بالجامعات 2024 وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى، بضرورة جاهزية مكتب التنسيق ومعامل الجامعات لاستقبال الطلاب أثناء عمليات تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا