مصر اليوم / الطريق

استراتيجيات التعلم الحديثة لموجهي ومعلمي مادة التربية الفنية بجامعة القناةاليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 07:43 مـ

نظمت إدارة الاتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية بجامعة قناة السويس ورشة عمل متميزة حول : إستراتيجيات التعلم الحديثة لموجهي ومعلمي مادة التربية الفنية.

جاءت هذه الورشة بإشراف الدكتور مدحت صالح، عميد كلية التربية.

وبالتعاون مع إدارة التواصل ودعم المعلمين بمديرية التربية والتعليم .

وحاضرت بها الدكتورة نهلة صابر تواضروس جرجس، أستاذ مناهج وطرق تدريس التربية الفنية، وتناولت خلالها عدة محاور مهمة، منها مفهوم الاستراتيجية لغويًا واصطلاحًا، والفرق بين الإستراتيجية والطريق والأسلوب، ومواصفات الإستراتيجية الجيدة للتدريس.

وتطرقت "نهلة تواضروس" ، إلى أهمية إستخدام إستراتيجيات التدريس بشكل صحيح، وضرورة اختيار الإستراتيجية الملائمة للمحتوى وطبيعة التلاميذ.

تضمنت الورشة أيضًا عرض لبعض إستراتيجيات تدريس التربية الفنية وفق الإجراءات المميزة لكل استراتيجية، إضافة إلى التدريب على إستخدام بعض إستراتيجيات التعلم الحديثة في مواقف تدريس مبتكرة.

أقيمت ورشة العمل في مدرسة 25 يناير الثانوية للبنات، وأشرفت على تنفيذ الورشة إيفون حبيب، مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا