مصر اليوم / الطريق

محافظة الغربية: الكشف على 1160 مريض خلال قافلة صحية متنوعة بميت حبيش...اليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 08:14 مـ

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية نتائج القافلة الطبية متعددة التخصصات والتي تم تنفيذها على مدار يومين متتاليين في قرية ميت حبيش القبلية بمركز طنطا، ضمن أعمال القوافل الطبية العلاجية والتي نظمتها مديرية الصحة بالغربية.

وأكد المحافظ على حرص المحافظة على تنفيذ ونشر القوافل الصحية بمختلف مراكز المحافظة لضمان تقديم الخدمة الطبية المجانية للفئات الأولى بالرعاية وخاصة في قرى حياة كريمة وايضاً القرى المحرومة من الخدمة وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بأهمية التنمية البشرية لأهالي القرى والتي من أهم عناصرها الصحة العامة والتمتع بصحة جيدة والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في الريف.

وأوضح الدكتور أسامة بلبل وكيل أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على 1160 مريض في مختلف التخصصات من (باطنة، أطفال، عظام، جلدية، نساء،انف واذن، مسالك ،تنظيم أسرة , أسنان وصدر) بالمجان، كما تم عمل 128 تحليل دم، 53 تحليل طفيليات و 2 أشعة كما تم عمل 8 ندوات تثقيفية لأكثر من 293 مواطن وتحويل 2 حالة لمستشفى المنشاوي العام لاستكمال الفحوصات اللازمة لإجراء بعض الجراحات وجاري متابعة الحالات من قبل خدمة المواطنين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا