مصر اليوم / الطريق

محافظ أسوان يقوم بزيارة تفقدية للمركز التكنولوجى ليستمع لمطالب المواطن الأسوانىاليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 08:18 مـ

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمبنى ديوان عام المحافظة.

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن.

وحرص المحافظ على الإستماع لمطالب وإحتياجات المواطنين الذين إلتقى بهم ، موجهاً إلى تهيئة كافة الأجواء المناسبة داخل المركز بشكل راقى حتى يتسنى تلقى المواطن للخدمة بصورة حضارية وسريعة ودقيقة ومتكاملة من خلال منظومة " الشباك الواحد" الذى يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها ، وميكنة الخدمات الجماهيرية لتبسيط وتسهيل إجراءات الحصول عليها فى أقل وأسرع وقت .

وكلف الدكتور إسماعيل كمال بأهمية تحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أفضل مستوى من تقديم الخدمات للمواطنين وفقاً لأعلى مستوى تكنولوجى وبتقنيات عالية لسرعة تلبية المطالب الجماهيرية على الوجه الأكمل .

الجدير بالذكر إنه التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بفريق عمل مركز شبكات المرافق والتخطيط العمرانى بالمحافظة ( GIS ) وذلك للوقوف على منظومة وآلية العمل بالمركز ، وأثناء اللقاء الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وأيضاً المهندس وليد البلبوشى مدير المركز .

أكد الدكتور إسماعيل كمال على ضرورة الإستثمار الأمثل للكوادر البشرية والأجهزة المتميزة التى يمتلكها مركز شبكات المرافق فى تعظيم موارد المحافظة الذاتية ، مع الربط بالتطبيقات المتنوعة بمركز نظم المعلومات والتحول الرقمى مثل عين المواطن .

وكذا منظومة الشكاوى الحكومية ليتم إعداد وبناء قاعدة بيانات متكاملة ومؤمنة بخريطة معلوماتية دقيقه عن شبكات المرافق العامة لسرعة التعرف على أى مشاكل طارئة بها لتحقيق التدخل الفورى والتعامل معها ، على أن يتكامل مع ذلك إخطار المركز بأى مشروعات يتم تنفيذها لتوفير الخرائط الخاصة بالرفع المساحى وإستخدامات الأراضى .

بالإضافة إلى المرافق بمواقع هذه المشروعات ، لافتاً إلى أنه سيتم تقديم كافة التسيهلات والتيسيرات لمنظومة العمل بالمركز لتأهيله للحصول على شهادة إعتماد الجودة العالمية فى ظل الجهد المتميز من فريق العمل ، وهو الذى يتطلب تكثيف الجهود ، والإستمرارية فى صيانة الأجهزة للحفاظ على نفس المستوى من الدقة فى أعمال الرصد .

مع إستكمال إقامة فرع شمال بمدينة البصيلية ، وفرع وسط بمدينة دراو ، وفرع جنوب بمديرية الزراعة بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى وتوفير الوقت والجهد وزمن التنقل فى الحصول على الخدمات المختلفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا