مصر اليوم / الطريق

يزيل لدى بعض المستخدميناليوم السبت، 10 أغسطس 2024 03:55 مـ

قام محرك البحث مؤخراً بإزلة من خدمات البحث الرسمية، وذلك ما أثار جدلاً واسعاً وغضباً بين المسلمين في مختلف أنحاء العالم.

هذا التغيير جعل من الصعب على المستخدمين الحصول على بدقة، بعد أن كانت هذه المعلومات تظهر بسهولة في الصفحات الأولى لنتائج البحث.

وبحسب موقع «TechCrunch» التقني العالمي، فإن التغيير في محركات البحث الخاصة جوجل، قد يكون لمجموعة من العوامل المحتملة

-قد تكون التحديثات في خوارزميات جوجل أحد الأسباب، حيث تعمل الشركة على تحسين دقة وموثوقية المعلومات المعروضة من خلال تغيير كيفية تصنيف وعرض نتائج البحث.

-قد يكون هناك مشكلات تتعلق بمصادر البيانات، مثل توقف بعض المواقع التي تقدم معلومات عن مواقيت الصلاة أو تغيير في كيفية تنظيمها للبيانات.

كما يمكن أن تؤثر مشكلات تقنية أو أخطاء مؤقتة على نتائج البحث، ومن المهم فهم أن مثل هذه التغييرات قد تكون جزءًا من جهود جوجل المستمرة لتحسين نتائج البحث وضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين، في هذه الحالة، ويمكن للمستخدمين البحث عن معلومات بديلة عبر مواقع وتطبيقات متخصصة أو التواصل مع دعم جوجل لمعرفة المزيد حول الأسباب الدقيقة وراء هذه التغيير.

وبحسب الموقع، فإن المشكلة قد تكون بسبب المصادر التي كانت تستخدمها جوجل لعرض مواقيت الصلاة توقفت عن العمل أو تغيرت، ما أثر على توفر المعلومات في نتائج البحث، أو أن الشركة أجرت تغييرات على خوارزميات البحث الخاصة بها، ما أثر على ظهور نتائج معينة في البحث، وقد تكون المواقع التي تقدم مواقيت الصلاة غيرت محتواها أو توقفت عن تقديم هذه المعلومات، ما يؤثر على نتائج البحث التي تعرضها جوجل، او بسبب مشكلات تقنية أو أخطاء مؤقتة تؤثر على كيفية عرض النتائج للتعامل مع هذه المشكلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا