مصر اليوم / الطريق

”عدلي” يستقبل رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوارداتاليوم السبت، 10 أغسطس 2024 07:06 مـ

استقبل اللواء بحرى أركان حرب، طارق عدلى عبدالله رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللواء مهندس عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات خلال زيارته التفقدية لمعامل فرع الهيئة بميناء دمياط.

جاء ذلك بحضور السعيد ابو السعود رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة بميناء دمياط وقيادات الفرع .

وفي بداية اللقاء قدم اللواء مهندس عصام النجار التهنئة للواء بحرى أركان حرب، طارق عدلي عبدالله بمناسبة توليه قيادة هيئة ميناء دمياط معرباً عن خالص تمنياته بالتوفيق الدائم والسداد.

كما أشاد بالتعاون والتنسيق الدائم والمستمر بين هيئة ميناء دمياط وفرع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالميناء بما له من أثر إيجابي على تيسير كافة الإجراءات.

الخاصة بالرقابة النوعية والفحص المعملي وغيرها من اختصاصات الهيئة بالموانيء المصرية؛ لتيسير حركة التجارة وتنمية وتشجيع الصادرات المصرية استرشاداً بالمواصفات العالمية والدولية المعتمدة .

ومن جانبه جدد اللواء بحرى أركان حرب، طارق عدلي ترحيبه بالضيف الكريم خلال زيارته للميناء مشيدا بالمستوى المتقدم لأداء فرع الرقابة على الصادرات و الواردات و التطور الكبير للمعامل الحديثة التي تم تزويد فرع الهيئة بميناء دمياط بها وكفاءة العاملين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، كما جدد استعداد هيئة ميناء دمياط لتنمية التعاون القائم بين الجانبين بما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية بتشجيع حركة التجارة وتنمية الصادرات المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا