مصر اليوم / الطريق

جاهزية معامل جامعة أسوان لاستقبال طلاب غدااليوم الأحد، 11 أغسطس 2024 08:06 مـ

أعلنت جامعة أسوان جاهزية معاملها لاستقبال طلاب للتنسيق الإلكترونى، وذلك بمعامل مركزالمعلومات وشبكة الاتصالات بالحرم الجامعى بمنطقة صحارى ومعمل بمدينة أسوان الجديدة ومعمل في كلية التربية بالنفق ومعمل كلية الهندسة في ابو الريش.

وبحسب ما قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان إن الجامعة استعدت لأعمال الالكتروني للعام الدراسى الجديد 2024– 2025 وذلك عقب إعلان نتائج الثانوية العامة قريبا ،وذلك من خلال تجهيز معامل للحاسب الآلى مزودة بأجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة إنترنت ذات سرعة عالية.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت بأن تنفيذ هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور التعليم العالي والبحث العلمي،وذلك بهدف خدمة طلاب الثانوية العامة بتنسيق 2024 حيث وإن المعامل التى تم تجهيزها لاستقبال الطلاب بواقع عدد 4 معامل للاستقبال طلاب الثانوية العامة هى المعمل المركزى بالجامعة بمركز المعلومات وشبكة الاتصالات ومعمل بمدينة أسوان الجديدة ومعمل في كلية التربية بالنفق ومعمل في كلية الهندسة في ابو الريش.

وأشار "لؤي" إلي أن هذه المعامل مزودة بالأجهزة وأن سعة كل معمل 25 طالبا وطالبة وتقدم الخدمة للطلاب بالمجان طوال أيام المراحل المختلفة للتنسيق، مع تقديم خدمات مميزة للطلاب بالمعامل، وتوفير المبرمجين والفنيين لمساعدتهم فى تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة لإنجاز رغباتهم بسهولة وبدون أخطاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا