مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يتفقد منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمحلة الكبرىاليوم الأحد، 11 أغسطس 2024 10:13 مـ

اختتم اللواء أشرف الجندي جولته الموسعة بمدينة ، والتي امتدت ب ٥ ساعات ، بمتابعة منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضه، والتي يأتي تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

واطمئن المحافظ خلال الجولة على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات موجها بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية .

وحرص المحافظ على الحوار مع المواطنين للتأكد من جودة مستوى السلع والخدمة المقدمة لهم والاستماع إلى شكاوي واراء المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن بالمحافظة تقوم بحملات يومية مكثفة على الاسواق والمخابز بكافة انحاء المحافظة بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار وحماية المواطنين من الأغذية الفاسدة لتحقيق رضا المواطنين في مراكز وقرى المحافظة.

وأكد اللواء أشرف الجندي اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع او الغش وبيع اغذية فاسدة و التهاون بأرواح المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا