مصر اليوم / اليوم السابع

الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة

كتب زكى القاضى

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 07:05 م

التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة والوفد المرافق له الذى يزور حالياً، حيث أُجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى المتميزة بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات.

كما ترأس رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونظيره السعودى الجلسة الختامية لاجتماع اللجنة العسكرية المصرية السعودية، والتى تناولت أنشطة ومجالات التعاون العسكرى ونقل وتبادل الخبرات العلمية والتدريبية فى مختلف المجالات العسكرية بين الجانبين .
وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة على إعتزاز مصر بعلاقاتها الراسخة مع المملكة العربية السعودية  مشيراً إلى توافق الرؤى حول الخطط المشتركة بما يعود بالنفع على القوات المسلحة للبلدين الشقيقين.

 
من جانبه أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية بالدور المصرى المؤثر والفاعل فى محيطها الإقليمى والدولى لتحقيق الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون العسكرى بين البلدين الشقيقين.


حضر اللقاء والجلسة الختامية عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والسعودية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا