مصر اليوم / البشاير

الكيد لمصر بأرقام هجرة الأطباء : ربك كاشف

الافاعي السامة لا تتوقف عن تسميم الحياة المصرية ، بقصص مضروبة ، وإحصائيات كاذبة .
ينشرون وينشرون ويكيدون لمصر والله خير الكائدين ..

مصطفي عادل قد يكون الاسم صحيحا أو مستعارا ، نشر بوستا دائم التكرار في كل المناسبات ، أن ثمة عجز في عدد الأطباء في ، مقابل الخدمات الطبية المطلوبة . اقد ذلك بالهجرة الواسعة للأطباء من مصر .

وقد ردت عليه البشاير بالقول : ولا يهمك ياأخ مصطفي . لدينا ٢٠ كلية طب ، تقدم لنا عشرة الاف طبيب كل عام . وسوف نعوض الفاقد خلال سنوات قليلة جدا ..

في إحدي المرات قال إبراهيم عيسي علي شاشة القاهرة والناس ، إن طائرة مصر للطيران تحمل يوميا شحنة من الأطباء هربا من مصر للعمل في لندن .. وكشفت الأيام أن النظام الصحي في لندن الذي كانت تضرب به الأمثال : إنهار . وخسر سمعته الدولية . وأن لندن لم تعد مستقر مريح للمهاجرين ..

إحصائية مصطفي عادل تلف وترجع تاني بمناسبة الجامعي ، وكأنها تحرض الطلاب للإلتحاق بكليات الطب ، ثم الهجرة من مصر .

 

للأسف الإحصائية كاذبة وملفقة ياسيد مصطفي عادل : مافيش أرقام هجرة معروفة بدقةنفر نفر  ، حتي لدي أجهزة المخابرات . ومافيش أرقام هجرة تنتهي دائما برقم بالأصفار ، أعني ٢٠ الف و٣٠ الف .. الأرقام الصيحية مكسورة دائما . أما الذي رصدته فهو كاذب ودعاية سوداء ومحاولة للنيل والتشهير بمصر .. ولأنكم كذبة ومضللون فإن الله يكشف كدبكم بأنفسكم .. ويكيد لكم ..

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا