مصر اليوم / الطريق

«برلمانية» تشيد بقرار الرئيس حول نتائج بعثة بأولمبياد باريساليوم السبت، 17 أغسطس 2024 12:23 مـ

أشادت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بمحاسبة كل من شارك في النتائج السلبية للبعثة المصرية الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس والتي انتهت قبل أيام.

وأشارت، في تصريحات صحفية لها اليوم السبت، إلى أن توجيهات الرئيس جاءت بناء على تطلعات الشارع المصري بأهمية أن تحقق البعثة نتائج أكبر من الميداليات الثلاثة التي حصل عليها أبطال .

نتائج البعثة الأولمبية

هذا، وأكد أن الآمال كانت معقودة على أن تحقق البعثة نتائج أفضل في كافة الألعاب سواء الجماعية أو الفردية، لاسيما وأن الدولة المصرية شهدت الفترة الأخيرة جهودا كبيرة في دعم الرياضة على كافة المستويات.

ولفتت إلى أهمية الإسراع في إعلان نتائج أعمال هذه الجهات للرأي العام، وكذلك الاستفادة من تجربة أولمبياد باريس 2024، في البطولات المقبلة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات لمصر، مشددة على ضرورة التركيز في ملف إعداد البطل الأولمبي، والتوسع في دعم الرياضة واكتشاف الموهوبين والمميزين رياضيا في كافة المحافظات.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر: موجة حارة تضرب البلاد خلال ساعات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا