مصر اليوم / الطريق

بعد إلقاء المخلفات وتعطيله.. تطهير خط طرد رئيسي للمياه بكوم أمبواليوم السبت، 17 أغسطس 2024 08:33 مـ

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى بالتدخل السريع للقيام بأعمال التطهير والتسليك لخط الطرد الرئيسى من خلال فرق الصيانة الفنية التابعة للشركة والمدعمة بالمعدات والسيارات.

عقب قيام بعض المواطنين بإلقاء مخلفات وكاوتش في مطابق خط الطرد الرئيسى لمياه الصرف الصحى المجمعة من مدينة كوم أمبو بقطر 1200 مللى مما أدى لإنسداد الخط بالكامل.

ومن جانبه وأوضح رئيس شركة المياه والشرب بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان تم مواصلة العمل على مدار الساعات الماضية ، وتكثيف الجهود مما ساهم فى إنهاء أعمال التطهير والتسليك في وقت قياسى .

لافتاً بأنه سيتم فتح المحابس وإعادة تشغيل وضخ مياه الشرب خلال ساعتين لمدينة كوم أمبو ، وناشد المهندس عبد الصبور الراوى المواطنين بالإبلاغ الفوري في حالة تكرار قيام بعض المخالفين بإلقاء المخلفات في مطابق الصرف الصحى حيث سبب ذلك أضرار كبيرة للشبكات والمحطات مع قطع مياه الشرب لحين إنتهاء أعمال الإصلاح والتطهير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا