مصر اليوم / الطريق

مسعف وسائق يساعدان سيدة على الولادة داخل سيارة الإسعاف ببني سويفاليوم الأحد، 18 أغسطس 2024 03:10 مـ

نجح مسعف وسائق بهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، اليوم الأحد، في مساعدة سيدة داخل سيارة الإسعاف أثناء عملية الولادة، في طريقها إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وتم إنقاذها والتعامل الفوري مع الحالة وعمل الإفاقة للمولود والاطمئنان على العلامات الحيوية له.

وتلقت غرفة عمليات إقليم إسعاف بني سويف، برئاسة الدكتور عمرو عثمان مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، إخطارًا يفيد بوجود سيدة في حالة وضع بمحل إقامتها بقرية الحمام التابعة لمركز ناصر، حيث وجه على الفور بسرعة انتقال سيارة الإسعاف إلى محل الواقعة، وأثناء نقلها إلى المستشفى في الطريق فاجأتها آلام الولادة.

وتدخل فريق الإسعاف بلال عيد وسيد مصطفى؛ لمساعدتها وإنقاذ حياة الطفل، حتى تمت عملية الولادة داخل سيارة الإسعاف، واطمأن طاقم الإسعاف على الأم والمولود والعلامات الحيوية لكليهما، وتمت متابعة نقلهما إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لمتابعة حالتها وحالة المولود، حيث تم وضعهما تحت الملاحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا