مصر اليوم / دوت مصر

قتل نجلها بسبب شبشب.. سيدة تحتضن شقيقها وتطلب العفو عنه من المحكمة..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهدت جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل شقيقته بسبب "شبشب" أمام محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سامح عبد الله عبد الواحد، وعضوية كل من محمد عادل شاهين وأحمد زغلول المنوفي وأمانة سر عمرو جمال، تواجد والدة المجني عليه، وسماع أقوالها أمام المحكمة في القضية.

وانهارت الأم أمام هيئة المحكمة، حزنا على ما حدث لنجلها، وأن طليقها رفض تربية الطفل والعيش معه، وحاول شقيقها "المتهم" اصطحابه لمنزل عمته التي رفضت أن يقيم المجني عليه معها بالمنزل.

وانهارت الأم في البكاء الشديد، واحتضنت المتهم وطلبت من هيئة المحكمة العفو عنه، خوفا من أن تفقده بعدما فقدت نجلها، وأوضحت الأم أن والد الطفل لا يستحق أن يكتب الطفل باسمه، وأن شقيقها المتهم هو أحق بأن يكتب الطفل باسمه، وبعد أن استمعت المحكمة لأقوال الدفاع والأم، تم رفع الجلسة للمداولة.

كان المستشار حلمى عطاالله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا، قد احال المتهم فراج عبد الحميد مبروك، للمحاكمة الجنائية، في القضية رقم 3182 لسنة 2024 جنايات ثالث المحلة، والمقيدة برقم 825 كلى شرق طنطا، لقيامه بتاريخ 19 يناير 2024، حال كون المجني عليه طفل لا يتجاوز 18 عاما، وقت ارتكاب الواقعة، قتل المجني عليه الطفل عادل.ي، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن عاجله بعدة ضربات مستخدما شومة واستقرت برأسه ووجهه فنتج عن ذلك إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وأحرز المتهم شومة بدون مسوغ قانوني مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لإحرازها أو حملها مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قد تلقى شكوى من جاره بقيام المجني عليه "ابن شقيقة المتهم"، بسرقة شبشب من أمام منزله، وفور عودة المجني عليه للمنزل، تعدى عليه المتهم بالضرب بالشومة، حتى سقط مغشيا عليه، ثم جلس مع جاره داخل نفس الغرفة وقاما بتعاطى مخدر الحشيش، وفارق الطفل الحياة، وتمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية لنظر جلسات محاكمته.

السيدة تحتضن شقيقها أمام المحكمة
السيدة تحتضن شقيقها أمام المحكمة

 

المحكمة
المحكمة

 

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا