مصر اليوم / الطريق

غرفة الجيزة تهنئ علاء عز بمناسبة تجديد الثقة له أميناً عاماً لاتحاد...اليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 04:44 مـ

هنأ المهندس أسامة الشاهد رئيس للجيزة علاء عز بمناسبة تجديد الثقة له أميناً عاماً للاتحاد العام للغرف التجارية ، متمنياً له التوفيق والسداد واستمرار مسيرة تطوير وتحديث دور الاتحاد العام للغرف التجارية للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن .

كما تقدم أعضاء مجلس إدارة تجارية الجيزة ورؤساء وأعضاء الشعب التجارية النوعية وجميع منتسبى غرفة الجيزة التجارية، بالتهنئة "لعز" معربين عن ثقتهم فيه لاستكمال مسيرته وقيام اتحاد الغرف التجارية بدوره كشريك أساسي وفاعل في التنمية المستدامة لمصر.

وثمن رئيس الغرفة التجارية للجيزة المجهودات الكبيرة لامين اتحاد الغرف التجارية خلال الفترة الماضية لاسيما جهود الحد من أثار التضخم وارتفاع أسعار السلع وضبط الأسواق من خلال العديد من المبادرات والتنسيق مع مختلف الجهات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية في هذا الصدد.

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد إصدر اليوم قرارا بمد خدمة الدكتور علاء الدين عصمت عبد الحميد عز في وظيفة أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية وذلك لمدة عام رابع وذلك اعتبارا من 3 أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا