مصر اليوم / الطريق

مد فترة التقديم الإلكتروني لـ4 كليات بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية حتى 24...اليوم الخميس، 22 أغسطس 2024 10:11 صـ

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أنه بناءً على طلب الطلاب وأولياء الأمور بمنح مزيد من الوقت للتقديم، تم مد فترة التقديم الإلكتروني لكليات التمريض والهندسة وتكنولوجيا العلوم الصحية والتجارة الدولية واللغات حتى السبت الموافق 24 أغسطس.

وأوضح الدكتور ناصر مندور أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على تسهيل عملية التقديم وتلبية احتياجات الطلاب، ويمثل جزءًا من جهود الجامعة لتقديم فرص تعليمية متميزة دون ضغوط زمنية.

وأكد "مندور" أن المد سيتيح للطلاب فرصة أكبر للاستعداد وتقديم طلباتهم، مما يساهم في جذب المزيد من الطلاب المتميزين إلى الجامعة.

بدوره، أشار الدكتور عادل حسن إلى أن قرار مد فترة التقديم يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لتوفير فرص تعليمية متساوية للجميع.

وأوضح عادل حسن، أن هذا القرار يشمل كليات التمريض والهندسة وتكنولوجيا العلوم الصحية والتجارة، مؤكداً سعي الجامعة لجذب طلاب متميزين وتقديم بيئة تعليمية متطورة.

وأضاف الدكتور تامر حسنين، المشرف على الإلكتروني بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن التقديم يمكن عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/ninu_main.aspx)، وللتعرف على خطوات التقديم عبر رابط الفيديو التالي: ).

وفي ذاك السياق - واصل مكتب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمقره بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس تلقى أصول مستندات الطلاب، ودفع مصروفات القسط الأول.

جدير بالذكر أنه يتم الإعلان عن قبول مجموعات جديدة من الطلاب يوميًا، ويعتبر الترشيح المبدئي لاغيًا خلال 48 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا