مصر اليوم / الطريق

محافظ أسوان يفتتح سلسلة معارض ”أهلا المدارس”اليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 04:33 مـ

افتتح اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان معرض "الأدوات المدرسية" بشارع المطار والذي ينظمه حزب مستقبل وطن وذلك في حضور عدد من الأعضاء برئاسة مجدي حسيبو أمين الحزب بأسوان، فضلاً عن القيادات البرلمانية والتنفيذية.

وقد أكد الدكتور إسماعيل كمال على حرص المحافظة لافتتاح سلسلة من المعارض بمختلف المراكز والمدن لتوفير كل المتطلبات والإحتياجات الجماهيرية بتخفيضات مناسبة تصل إلى 30 % وذاك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح للتخفيف عن كاهل الأسر، وخاصة مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025، ليتم توفير المستلزمات المدرسية المختلفة لأبنائنا الطلاب بالجودة وبسعر المصنع، مشيداً بالدور الوطني للحزب لمساندة الجهود التنفيذية والحكومية من خلال تقديم أوجه الدعم المتنوعة لتلبية مطالب المواطنين بإعتبار أن المواطن هو الهدف الأول لنا جميعاً كأجهزة تنفيذية وشعبية ومجتمعية لتحقيق كل ما يصبو إليه.

من آمال وطموحات في مستقبل مشرق ملىء بكل الخير والنماء، وفي نفس السياق شهدت مدن ومراكز المحافظة افتتاح معارض مماثلة " للأدوات المدرسية " لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لأهالي المحافظة من المعروضات والتخفيضات المتميزة عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا