مصر اليوم / اليوم السابع

الآن المرحلة الثانية.. للشعبة الأدبية اعرف كليتك بالدرجات

ينشر " " رابط موقع الإلكترونى وذلك للحصول على المرحلة الثانية، بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية حيث أتاح الموقع تنسيق الكليات بالدرجات حتى يتمكن الطلاب من التعرف على النتيجة.

كشفت نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، عن ترشيح 4745 ألف طالب وطالبة من طلاب بالشعبة الأدبية  للمعاهد العليا التابعة لوزارة التعليم العالى في حين تم ترشيح 60476 ألف طالب وطالبة للكليات الجامعية.

ويمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكترونى للتعرف على النتيجة بالدرجات https://tansik.digital.gov.eg/Application/Certificates/Thanwy/Limits/LimitA2024.htm
وعلى جانب آخر، أتاح موقع التنسيق الإلكترونى تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية الذين استفدوا الرغبات لتدوين رغبات بموقع التنسيق لا تتناسب مع المجموع الحاصل عليه فى الثانوية العامة.
ويمكن للطالب الدخول على موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل الرغبات من جديد بالدخول على الرابط التالى https://tansik.digital.gov.eg/Application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx
وكان مكتب التنسيق أعلن أن عدد  (5154) طالب وطالبة استنفدوا رغباتهم من طلاب الشعب العلمية والأدبية بالمرحلة الثانية للتنسيق وذلك لتضمينهم رغبات لكليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم  وسيتم اتاحة الفرصة لهم لإبداء رغبات جديدة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا