مصر اليوم / الصباح العربي

سفير بباريس يقيم حفل استقبال على شرف البعثة المصرية المشاركة في...اليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024 05:38 مـ   منذ 45 دقيقة

أقام السفير علاء يوسف سفير في فرنسا حفل استقبال للبعثة المصرية البارليمبية المشاركة في دورة الألعاب البارلمبية المقرر تنظيمها خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر 2024، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارلمبية المصرية ورئيس البعثة المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة، وعدد من رؤساء الاتحادات بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين المشاركين في البطولة.

واستعرض السفير علاء يوسف القائم بين السفارة في باريس واللجنة البارلمبية المصرية خلال الفترة الماضية بهدف ضمان مُشاركة مصرية ناجحة في تلك الدورة سواءً في الألعاب الجماعية أو الفردية، مُشيراً إلى الآمال الكبيرة المعقودة على اللاعبين المصريين لتحقيق نتائج مُشرفة. كما نوَّه سفير مصر في باريس بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للأشخاص من ذوي الهمم، والدعم المتواصل للنهوض بهم في مختلف القطاعات.

من جانبه، أثنى الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارلمبية على التعاون القائم بين اللجنة والسفارة في باريس خلال الفترة الماضية، والجهود التي بذلتها السفارة لتسهيل مُشاركة البعثة المصرية في هذه الدورة. وأوضح أن مصر تشارك في الدورة البارلمبية باريس 2024 بعدد 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارلمبية، من بينها رفع الأثقال وألعاب القوى والسباحة والتجديف وتنس الطاولة وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا