مصر اليوم / الطريق

إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسيةاليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 07:51 مـ

أطلقت محافظة البحيرة تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، سلسلة معارض "أهلاً مدارس" بجميع مدن ومراكز المحافظة

حيث تم افتتاح 13 معرضًا حتى الآن، وجاري العمل على افتتاح معرضين إضافيين، بكل من مركزي كفر الدوار ابو حمص، ليصبح إجمالي عدد المعارض بكافة مدن المحافظة 15 معرض.

مشيرة إلى أن المعارض تأتي بمشاركة كبرى الشركات والعارضين لتوفير كافة المنتجات والمستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30٪

وتقدم معارض "أهلاً مدارس" التي تُنظم بالتعاون مع مديرية والوحدات المحلية كافة المستلزمات الدراسية لجميع المراحل التعليمية، بما في ذلك الملابس المدرسية، الأحذية، الشنط، الأدوات المكتبية مثل الكشاكيل، الكراسات، والأقلام.

وأكدت محافظ البحيرة على أهمية استمرار تلك المبادرة بجميع مدن مراكز المحافظة لضمان تلبية احتياجات كافة الأسر وتخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور، ووجهت بالمتابعة الدورية لتلك المعارض وتزويدها بكافة المنتجات والمستلزمات الدراسية لتحقيق المستهدف منها وتحقيق رضا المواطن البحراوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا